VIDE

للأشخاص الذين يريدون الأفضل لعائلاتهم.

مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية، تنظف معدات مغاسل ®Speed Queen حمولات كبيرة بشكل سريع وسهل.

تقدم الغسالات والمجففات ذات الدرجة التجارية نتائج احترافية. مع Speed Queen® تستمتع عائلتك بغسيل نضر ونظيف وصحي في أي طقس.

تم اختبار غسالات ومجففات Speed Queen® ذات السعات الضخمة لعدد دورات يصل إلى 10.400 دورة. يساوي ذلك 25 عامًا من الاستعمال بمتوسط ثمانية حمولات في الأسبوع.

 

القابلية للغسيل

كنتيجة لجذورنا الممتدة في صناعة المغاسل التجارية، فنحن على إدراك بل شغف بعملية الغسيل. إن صناعة المغاسل هو كل ما نفعله. لهذا السبب يمكنك الثقة في Speed Queen® لتوفير نتائج ذات جودة احترافية وبشكل سريع مع كل حمولة.

 

القابلية للتجفيف

إن مجففات Speed Queen® هي ببساطة تامة الأفضل في فئتها. فقد صنعت لتوفير حمولة بعد حمولة من الغسيل النضر الذي يحمل عبق النظافة في أي طقس. تتطابق سعة التجفيف ذات الحجم الإضافي 10.5 كجم مع الغسالة بحيث يمكنك إنهاء كمية غسيل أكبر بشكل أسرع. مع غسالة ومجفف Speed Queen® في جهاز واحد تمتلك ماكينة الغسيل الأمثل للمنزل.

 

جودة ونمط حياة أمريكي

تجلب Speed Queen® نمط الحياة الأمريكي إلى المنازل الصينية. تعتبر المرأة الأمريكية ربة المنزل الأكثر تطورًا في العالم بسبب تعدد الخيارات التي أمامها من جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بالغسيل، فهن تخترن Speed Queen®. لهذا تم تكريم Speed Queen® بمنحها جائزة التميز باعتبارها خيار السيدات والعلامة التجارية للغسالات والمجففات الفاخرة الموصى بها الأكبر في أمريكا من 2014 إلى 2016.

 

انظر كيف تجعل Speed Queen® من السهل للجميع الاستمتاع بغسيل نظيف ونضر.