غسيل نظيف, صحي لكل واحد في الإمارات العربية المتحدة

كفاءة في الإنجاز

تشتهر Speed Queen® عالميًا بمعدات الغسيل التجارية ذات الأداء الممتاز المثالية أيضًا للمنازل. تم صناعة الغسالات والمجففات لتوفير أمثل النتائج التي تدوم لعقود. وقد تم اختبارها لضمان المتانة والاعتمادية طويلة المدى.

متاجر Speed Queen®

توفر غسالات الخدمة الذاتية Speed Queen® التي تتميز بنظافتها وعصريتها وكفاءتها وقوة تحملها وسيلة راحة جديدة وجودة للأفراد في الصين.

فإضافة إلى الغسيل والتجفيف، توفر متاجر Speed Queen® عمليات إزالة للبقع، وتنظيف رطب وتنظيف جاف ثوريين، وكي وخدمة تسليم من الباب إلى الباب.

يمكن للعملاء غسل حمولات ضخمة وتجفيفها بسرعة وأمان في أي طقس. يتم تعقيم هذه الماكينات الجبارة أوتوماتيكيًا بعد كل حمولة، وتتميز بأنها لطيفة على الملابس ورقيقة على البيئة.

قراءة في davantages المغاسل سرعة Queen®

ماكينات Speed Queen® الفاخرة الممتازة

يمكن أيضًا لقاطني المنازل في الصين شراء الماكينات الخاصة بنا. فالماكينات - صنع الولايات المتحدة - المُصنعة للبيئات التجارية هي نفسها التي نوفرها للمنازل.

وقد تم صنعها لتدوم 25 عامًا في المنازل، وتم تصميمها لتحقيق نتائج غسيل فائقة بحيث تحصل على غسيل نظيف ونضر حمولة بعد حمولة.

تم تقدير جودة Speed Queen® بمنحها جائزة العلامة التجارية للغسالات والمجففات الفاخرة الموصى بها الأكبر في أمريكا من 2014 إلى 2016.

معرفة المزيد عن سرعة Queen®

مغاسل Speed Queen® التجارية

توفر Speed Queen® النجاح في المغاسل المملوكة لأفراد مع كل ما هو ضروري لغسيل عصري مربح في مجتمعاتنا والفنادق والجامعات والمهاجع.... في كل مكان. سوف نساعدك أيضًا في إطلاق مغسلة الخدمة الذاتية الخاصة بك التي تحمل العلامة التجارية Speed Queen®.

معرفة المزيد عن سرعة Queen®